المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائعة جدا": عفاف حسن أمين

منتصر باشرى
09-07-2009, 01:53 PM
ِِِِِِِِِِِِِالرائعة جدا : عفاف

عذرا إن كنت قد اقتحمت عالمك من دون سابق إنذار ولكنك أيضا" قد اقتحمت قلوبنا من غير إشعار أو إخطار وذلك من خلال عمودك المقروء بالرائعة (حكايات). فأنا من محبي حكايات الذين يبدأون بالصفحة الأخيرة (بعفاف) ويختمون أيضا" (بعفاف). لكن كلما أقرأ لك أحس بأنك إنسانه مختلفة تماما عن الصورة التي وضعتها لك , ويتكرر هذا الإحساس مع كل موضوع جديد تكتبينه , فكان نتاج ذلك سؤال ظل يحيرني , وهو: هل يستطيع الكاتب أن يكتب بإحساس الآخرين ؟؟؟.. أم إنك ممن يروضون القلم كيفما شاءوا , فيترنح شمالا" ويمينا" , فيخط أجمل والتعابير وأروعها , وينمقون ن الحديث عذبا" سلسا", فتأتي كتاباتهم جذابة جميلة , ومفرداتهم رائعة أنيقة, لكنها غير صادقه. فما أسهل أن تطلق للسانك العنان .. وما أهون معسول الكلام من طرف اللسان.
هل أنت منهم ؟؟
عذرا".... دعيني أ’جيب نيابة" عنك , فما تعودت أن أحكم علي الأمور بما تمليه علي أفكاري و استنتاجاتي فقط, وإنما جعلت أيضا" لخيالي نصيب وافر من المشاركة.
قطعا" إنك لست منهم وكل ما أعرفه بل أكاد أجزم به إنك تكتبين بأحاسيس مختلفة وفي نفس الوقت جميلة فلذلك تشاكلت وتمازجت علينا عفاف , فتارة" نري عفاف الأنثى المجروحة وتارة" أخري نري عفاف المتفائلة بالحياة ولكن أجمل ما رأيناه ولمسناه هو عفاف (ألإنسانه).....
لك منا جزيل الشكر لدفء الكلمات وصدق المشاعر وبساطة المفردة , ولك مني خاصة العتبى حتى ترضي إن كنت قد (زودت العيار), ولي التحسر والندم إن كنت قد (شطحت ومرحت).

rb76
09-07-2009, 01:57 PM
يا انت مجروح ولا متفائل

طارق العقيد
09-07-2009, 02:00 PM
قلنا نساعدك
hekayaaat@hotmail.com

منتصر باشرى
09-07-2009, 02:06 PM
يا انت مجروح ولا متفائل

ولا واحده من الاتنين

صوفية
09-07-2009, 02:37 PM
قلنا نساعدك
hekayaaat@hotmail.com

جنس مساخة:eek::p:

يا ياشرى: اجمل مافى حكايات يكتب بها ايضاً الفاتح جبر وسعدالدين والاجمل الاجمل انها بـ 50 قرش بس.:p:p..

منتصر باشرى
09-07-2009, 03:16 PM
جنس مساخة:eek::p:

يا ياشرى: اجمل مافى حكايات يكتب بها ايضاً الفاتح جبر وسعدالدين والاجمل الاجمل انها بـ 50 قرش بس.:p:p..

شكرا" صوفيه علي مرورك ، بصراحة ليس هنالك أجمل من كتابات عفاف ففيها دفء الكلمات وبساطة المفرده

الياس كرقس
09-07-2009, 04:11 PM
والله يامنتصر ماعارف اقولك شنو بس الله غالب غايتو تقبل مرورى

منتصر باشرى
09-07-2009, 06:24 PM
والله يامنتصر ماعارف اقولك شنو بس الله غالب غايتو تقبل مرورى

شكراعلي مرورك اخي الياس....مالك ماعارف تقول شنو.. أنت من متين قاعد يغلبك النضم

الرابعاوى
09-07-2009, 06:56 PM
لم افهم ولا غيرى ولا من سبقنى ماذا تعنى هل هو مدح لكاتبة اعجبت بها انت وحدك ام انها

من بنات ال رباط فاستحقت ان نعرفها ويفرد لها هذا بوست

لك ودى

منتصر باشرى
09-07-2009, 09:19 PM
لم افهم ولا غيرى ولا من سبقنى ماذا تعنى هل هو مدح لكاتبة اعجبت بها انت وحدك ام انها

من بنات ال رباط فاستحقت ان نعرفها ويفرد لها هذا بوست

لك ودى

مشكور علي المرور....

ليتها كانت من آل رباط حتي نفتخر بها ولكنها الكاتبة ذات القلم الشفيف بصحيفة حكايات والمذيعة صاحبة

الحضور العالي بقناة النيل الازرق... إنها الرائعة عفاف حسن أمين (وهل يخفي القمر)

لك التحية مرة أخري علي المرور................. بس مشكلتك (هلالابي)

بركاوى
09-08-2009, 12:23 AM
مع احترامى لك منتصر لكن عفاف كتاباتها فارغه ليس لها هدف تفور الدم ونسقها واحد لا يتجدد ومره نسمعها مزيعه ومره شاعره ومره كاتبه والله اعلم المره الجايه نسمع شنو وده رأى بسيط تقبله منى بصدر رحب من باب النقاش ومشكور

الياس كرقس
09-08-2009, 01:09 AM
والله النضم موغالبنى يامنتصر بس عفاف ما رباطابيه كل مايربطها بالرباطاب ان عمتها زوجة ابراهيم دقش بخيته امين ولذا كانت حيرتى فى الرد عليك لان اكيد ستجد من يعترض على انها ليست من بنات اهلى ونبقا فى اخذ وعطا عموما كامراه جريئه احييها ولها قراءها ومعجبينها تقبل مرورى مره اخرى

ود الزاكى
09-08-2009, 01:26 AM
مشكور علي المرور....

ليتها كانت من آل رباط حتي نفتخر بها ولكنها الكاتبة ذات القلم الشفيف بصحيفة حكايات والمذيعة صاحبة

يحق لك ان تفتخر بها
ولكن..........
اتزكر اسم المنتدى
تشكر باشرى

النور ود الضو
09-08-2009, 01:35 AM
مشكور ود باشرى
الرائعة عفاف تستحق كل هذا التمجيد

منتصر باشرى
09-08-2009, 05:43 PM
مع احترامى لك منتصر لكن عفاف كتاباتها فارغه ليس لها هدف تفور الدم ونسقها واحد لا يتجدد ومره نسمعها مزيعه ومره شاعره ومره كاتبه والله اعلم المره الجايه نسمع شنو وده رأى بسيط تقبله منى بصدر رحب من باب النقاش ومشكور

شكرا" أخي بركاوي علي مرورك .. ها أنت قد أنصفتها ( مذيعة وشاعرة وكاتبه) أذا" هي مذيعة شامله

ولو لا أختلاف الأراء لبارت السلع

منتصر باشرى
09-08-2009, 05:52 PM
والله النضم موغالبنى يامنتصر بس عفاف ما رباطابيه كل مايربطها بالرباطاب ان عمتها زوجة ابراهيم دقش بخيته امين ولذا كانت حيرتى فى الرد عليك لان اكيد ستجد من يعترض على انها ليست من بنات اهلى ونبقا فى اخذ وعطا عموما كامراه جريئه احييها ولها قراءها ومعجبينها تقبل مرورى مره اخرى

أخي الياس عندما قرأت موضوعي يبدو أنك لم ترتدي نظارتك فأنا لم أقل أن عفاف رباطابيه ولكن قلت

ليتها كانت من آل رباط حتي نفتخر بها.. بعدين قايلني أنا عايز أناسبم وله شنو؟

القصد كان تسليط الضوء عليها بأعتبارها واحده من بنات بلدي الكبير (السودان) ، والاعتراف بقلمها

الجرئ .

منتصر باشرى
09-08-2009, 05:58 PM
مشكور ود باشرى
الرائعة عفاف تستحق كل هذا التمجيد

مشكو أخي بابكر اليسع علي المرور .. ليه حارمنا من طلتك؟

نسيت الخوه وبقيت جافي

منتصر باشرى
09-08-2009, 06:05 PM
يحق لك ان تفتخر بها
ولكن..........
اتزكر اسم المنتدى
تشكر باشرى

شكرا" علي مرورك...
لم أفهم ماذا تقصد ب( اتزكر أسم المنتدي)... هل هذا معناه أن المنتدي محصور فقط في الرباطاب وهل هذا معناه اذا أردنا أن نتناول شخصيه عامه لعكس نشاطاتها لا بد أن تكون هذه الشخصيه رباطابيه. أم ماذا؟؟؟ أفيدوني.............................

شاكر عمر تكنون
09-09-2009, 11:09 AM
مشكور علي المرور....

الحضور العالي بقناة النيل الازرق... إنها الرائعة عفاف حسن أمين (وهل يخفي القمر)لك التحية مرة أخري علي المرور................. بس مشكلتك (هلالابي)

منتصر انت ماتبالغ كمان والله ولاقمر ولاحاجتين

أسماء الجزولى
09-09-2009, 11:17 AM
منتصر سلام عفاف جريئه مافي شك تقول ما تريد بالطريقه اللتي تريد انا لا اعرفها كمذيعه ولا كشاعره لكن كتاباتها في حكايات نمطيه تتناول كل يوم نفس الموضوع بكلمات مختلفه ودا شيء صراحه ممل . ويا انت التجديد في الافكار والكتابات مهم

بت ندى
09-09-2009, 11:25 AM
عفاف اتقبلها كمحاوره وخاصه عندما يكون الحوار بين الرجل والمراه بالنقاش البلدي او الدارج
ولكن كشاعره فاعزرني هذا الاسم كبير عليها
فانا اقرأ حكايات ما عدا عمودها

بما انه رايي الشخصي فلا اتوقع ان تزعل

منتصر باشرى
09-09-2009, 01:32 PM
منتصر انت ماتبالغ كمان والله ولاقمر ولاحاجتين

سعيد جدا" بمرورك .. قد تكون في نظري (قمر دورين) وقد تكون في نظرك أقل من ذلك .. لكن النصيحه أدوا المره حقها

منتصر باشرى
09-09-2009, 01:41 PM
منتصر سلام عفاف جريئه مافي شك تقول ما تريد بالطريقه اللتي تريد انا لا اعرفها كمذيعه ولا كشاعره لكن كتاباتها في حكايات نمطيه تتناول كل يوم نفس الموضوع بكلمات مختلفه ودا شيء صراحه ممل . ويا انت التجديد في الافكار والكتابات مهم

مشكوره عبير علي مرورك ورأيك الصريح .. شاهدي النيل الازرق حينها فقط ستعرفين أنها مذيعه ومحاوره متميزه .. لا تتناول المواضيع بكلمات مختلفه ولكن بأحاسيس مختلفه وهذا يحسب لها لا عليها.
ويا انت براحه عليها وعلي

ابوديس
09-09-2009, 01:48 PM
??WHO`S SHE:mad::mad:

منتصر باشرى
09-09-2009, 01:49 PM
عفاف اتقبلها كمحاوره وخاصه عندما يكون الحوار بين الرجل والمراه بالنقاش البلدي او الدارج
ولكن كشاعره فاعزرني هذا الاسم كبير عليها
فانا اقرأ حكايات ما عدا عمودها

بما انه رايي الشخصي فلا اتوقع ان تزعل

شكرا علي المرور .. حاولي أن تقرأي عمودها ولو مره واحده لكن (حسيهو وعيشهو) حينها فقط ستقرأين في حكايات ( نون النزوة) فقط.
ويا أنت أختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

صوفية
09-09-2009, 02:12 PM
??WHO`S SHE:mad::mad:

Watch the TV !!:p:smile:

السيد عشابي
09-09-2009, 02:17 PM
والله انا اول امس لاحظت ليها في حوار كان مع ندي القلعه والله التقول ضاربنها بوهيه وحتي علقت عليها دي ماله عامله في نفسه كدا عامله زي البترينه

منتصر باشرى
09-09-2009, 02:29 PM
والله انا اول امس لاحظت ليها في حوار كان مع ندي القلعه والله التقول ضاربنها بوهيه وحتي علقت عليها دي ماله عامله في نفسه كدا عامله زي البترينه

مشكور علي المرور ..
الجوهر وليس المظهر

منتصر باشرى
09-09-2009, 02:33 PM
Watch the TV !!:p:smile:

يعرفوك كيف رباطابية

النور ود الضو
09-09-2009, 04:01 PM
مشكو أخي بابكر اليسع علي المرور .. ليه حارمنا من طلتك؟

نسيت الخوه وبقيت جافي

اللة لايحرمنا منكم مشغولية بس
كيف انسى الخوة دى بى تتنسى ابدا واللة
بجيكم قريب ان شاء اللة

العقبنسي
09-09-2009, 04:29 PM
[quote=منتصر باشري;87652]مشكور علي المرور ..
الجوهر وليس المظهر[/quote
وماذا تعرف عن جوهرها
وكيف عرفت(أ من خلال نون النزوه)

rb76
09-09-2009, 04:51 PM
مشكور علي المرور....

خليك في عفاف وحكاياتك وأوعك من الهلالاب

rb76
09-09-2009, 04:57 PM
شكرا" علي مرورك...
لم أفهم ماذا تقصد ب( اتزكر أسم المنتدي)... هل هذا معناه أن المنتدي محصور فقط في الرباطاب وهل هذا معناه اذا أردنا أن نتناول شخصيه عامه لعكس نشاطاتها لا بد أن تكون هذه الشخصيه رباطابيه. أم ماذا؟؟؟ أفيدوني.............................

يمكنك تناول أي شخصية ولا يشترط أن تكون رباطابية.

ويا إنت عفاف هي ذاته شنو

الياس كرقس
09-09-2009, 05:03 PM

ويا إنت عفاف هي ذاته شنو

ههههههههههههه والله ود عمك جيهك تب

rb76
09-09-2009, 05:09 PM

مش قال انا واخويا علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب انت مالك ومال عفاف شوف سلوى وراكوبته وين

الياس كرقس
09-09-2009, 05:28 PM
مش قال انا واخويا علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب انت مالك ومال عفاف شوف سلوى وراكوبته وين

هنا لا تعليق

rb76
09-09-2009, 05:46 PM
هنا لا تعليق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتصر باشرى
09-09-2009, 09:31 PM
خليك في عفاف وحكاياتك وأوعك من الهلالاب

مشكور علي المرور مع أنك جيت متأخر .. خلاص غلبك الياس وعايز تقبل علي .. نحن صعبين ما بنتقدر

منتصر باشرى
09-09-2009, 09:33 PM

ويا إنت عفاف هي ذاته شنو

مادام نالت كل هذا الاهتمام ده معناهو هي ما زوله هينه

منتصر باشرى
09-09-2009, 09:36 PM

سلامات أخي الياس ... ود عمي جيهك انت بحالك .. كيفن مايقدر علي أنا؟

منتصر باشرى
09-09-2009, 09:39 PM

والله عفيت منك .. جيهتو تب .. لمن غلبو النضم.. صحبك لبت مره واحده

منتصر باشرى
09-09-2009, 09:42 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاني يعلق يقول شنو .. فتش بابكر اليسع وين .. خلي اليعلق بدلو

الياس كرقس
09-10-2009, 12:02 AM
يا انت لا تعليق

ابوديس
09-10-2009, 02:48 AM
watch the tv !!:p:smile:

which channel and at what time????

منتصر باشرى
09-10-2009, 01:09 PM
يا انت لا تعليق

ويا أنت .. خليناك خلاص .. العفو والعافيه

منتصر باشرى
09-10-2009, 01:12 PM

I Do not Understand

ابوديس
09-11-2009, 06:36 AM
[QUOTE=منتصر باشري;88172]I Do not Understand[/QUOTE

يا منتصر صوفية كتبت watch TV , وانا بسأل ياتو قناه وفي اى وقت وبتقدم شنو ؟ من اجل المعرفة وكده

ود السكان
09-11-2009, 03:56 PM
[quote=منتصر باشري;88172]i do not understand[/quote

يا منتصر صوفية كتبت watch tv , وانا بسأل ياتو قناه وفي اى وقت وبتقدم شنو ؟ من اجل المعرفة وكده

-هو انت فاضي تشوف تلفزيون ياعمنا لما تعرف ناس عفاف.

منتصر باشرى
09-11-2009, 06:37 PM
[quote=منتصر باشري;88172]i do not understand[/quote

يا منتصر صوفية كتبت watch tv , وانا بسأل ياتو قناه وفي اى وقت وبتقدم شنو ؟ من اجل المعرفة وكده

قناة النيل الازرق والشروق .. ( ود السكان ده شغال ليك كده ليه)

منتصر باشرى
09-11-2009, 06:39 PM
[quote=ابوديس;88520]

-هو انت فاضي تشوف تلفزيون ياعمنا لما تعرف ناس عفاف.

براحه علي الراجل ياود السكان ... الراجل عايز يثقف شويه

صوفية
09-11-2009, 10:22 PM

.....Harmony about 8 p.m ''KSA''....
I Do not Understand

....So....Keep silent...:smile::p

منتصر باشرى
09-12-2009, 06:48 PM
.....harmony about 8 p.m ''ksa''....

....so....keep silent...:smile::p

شنو يا صوفيه قلبتوها لينا أنجليزي .. كده في ناس حيكونو مسطحين .. وله شنو يا (الياس )

البرنس
02-20-2010, 10:56 AM
يا انت مجروح ولا متفائل

يكون مجروووووووووح مرتين

الكونت
02-20-2010, 11:08 AM
الاخ مونتي سلامات

الاستاذة عفاف سفيرة النوايا الحسنة زولة موهوبة من طفولها حينما قدمها الفنان الكبير العميري

وهي شاعرة وممثلة ومذيعة مقتدرة اوبرا السودان كمايقلون

لكن كتاباتها في حكايات دي كتابات ما لدرجة انك تعطيها كل ذلك ........................

ويا انت مالك ما جيت في العيد....................................

ناس البكاء باهمال .............................كيان اليمين

واحد ساي
02-20-2010, 11:39 AM
لا شفنا عفة ولا حسن و لا أمانة في كتابتا
عفاف حسن امين فوق شنو

واحد ساي

الخواجه
02-20-2010, 05:22 PM
يااااا انت اقصد يامونتى
زولتك ده بى نضمه الميت ده
حب وغرام وشواكيش هنا مابتنفع
معانا نحن يازول ناس امسك واقطع لي
يعنى ناس عقد سااااااااااكت ماناس نضم54k

الفكي مكي احمد الفكي مكي
02-20-2010, 05:32 PM
الاستاذه عفاف حسن امين

لاشك انها كاتبه بارعه خاصه عن العواطف والمشاعر والنضم المابنعرف ليهو نحن دااك

( وقد تكون تجربه حبها التي فشلت مع لاعب الهلال السايق احمدالنور احد اهم الاسباب)

ولكن طبيعه المجتمع السوداني ترفض اعلان المشاعر علي الهواء

فمثل هذه الامور عندنا قائمه علي الكتمان او بين اثنين فقط ان كان صاحبه شجاعا

كثيرا ما اتحدث معها واناقشها حول ما تكتبه فهي تقبل النقد بروح طيبه

وهي زوله جريئه و وناسه جدا

العقبنسي
02-20-2010, 05:36 PM
مشكور علي المرور....

العزيز منتصر احترم رأيك
لكني احمد الله على انها ليست من آل رباط ولاتمت لهم بصله

العقبنسي
02-20-2010, 05:38 PM
ولكن هل جراءتها من النوع المحمود

منتصر باشرى
02-21-2010, 02:26 PM
الاخ مونتي سلامات

الاستاذة عفاف سفيرة النوايا الحسنة زولة موهوبة من طفولها حينما قدمها الفنان الكبير العميري

وهي شاعرة وممثلة ومذيعة مقتدرة اوبرا السودان كمايقلون

لكن كتاباتها في حكايات دي كتابات ما لدرجة انك تعطيها كل ذلك ........................

ويا انت مالك ما جيت في العيد....................................

ناس البكاء باهمال .............................كيان اليمين

كونت .. يا رائع

عفاف رائعه حالها حالك .. وما قلتهُ عنها يكفيها

منتصر باشرى
02-21-2010, 02:29 PM
لا شفنا عفة ولا حسن و لا أمانة في كتابتا
عفاف حسن امين فوق شنو

واحد ساي

عندما كنا في المدرسه ، كانت هنالك مقوله مشهوره يقولونها لنا وهي : فهم السؤال نصف الاجابه .

وهذا هو حالك يا واحد ساي .. لماذا تمسك العصايه من نصها ؟

أنا لم أتحدث عن عفتها وطهارتها ، فهذا أمر يخصها .. بل تحدثت عن كتاباتها .. أنا لا أتناول الاشخاص ولكن أتناول الافكار .. يا واحد ساي

منتصر باشرى
02-21-2010, 02:36 PM
العزيز منتصر احترم رأيك
لكني احمد الله على انها ليست من آل رباط ولاتمت لهم بصله

غريب أمرك يا عقبنسي !

ماذا فعلت عفاف لتستحق كل هذا؟ .. فقط لأنها جريئه في كتاباتها .. ولكنها في نفس الوقت لا تخدش الذوق العام .
أم أصبحت كلبني .. ترتدي البنطلون وتطلق العنان لشعرها .

واحد ساي
02-21-2010, 05:04 PM
أنا لم أتحدث عن عفتها وطهارتها ، فهذا أمر يخصها .. بل تحدثت عن كتاباتها .. أنا لا أتناول الاشخاص ولكن أتناول الافكار .. يا واحد ساي

ِِِِِِِِِِِِِالرائعة جدا : عفاف

كلما أقرأ لك أحس بأنك إنسانه مختلفة تماما عن الصورة التي وضعتها لك , ويتكرر هذا الإحساس مع كل موضوع جديد تكتبينه , فكان نتاج ذلك سؤال ظل يحيرني , وهو: هل يستطيع الكاتب أن يكتب بإحساس الآخرين ؟؟؟.. أم إنك ممن يروضون القلم كيفما شاءوا , فيترنح شمالا" ويمينا" , فيخط أجمل والتعابير وأروعها , وينمقون ن الحديث عذبا" سلسا", فتأتي كتاباتهم جذابة جميلة , ومفرداتهم رائعة أنيقة, لكنها غير صادقه. فما أسهل أن تطلق للسانك العنان .. وما أهون معسول الكلام من طرف اللسان.
هل أنت منهم ؟؟
عذرا".... دعيني أ’جيب نيابة" عنك , فما تعودت أن أحكم علي الأمور بما تمليه علي أفكاري و استنتاجاتي فقط, وإنما جعلت أيضا" لخيالي نصيب وافر من المشاركة.
قطعا" إنك لست منهم وكل ما أعرفه بل أكاد أجزم به إنك تكتبين بأحاسيس مختلفة وفي نفس الوقت جميلة فلذلك تشاكلت وتمازجت علينا عفاف , فتارة" نري عفاف الأنثى المجروحة وتارة" أخري نري عفاف المتفائلة بالحياة ولكن أجمل ما رأيناه ولمسناه هو عفاف (ألإنسانه).....

منقووووووووووووووول

واحد ساي

الحاج حمد الحاج العربي
02-22-2010, 01:49 PM
http://www.wahatalrobatab.com/vb/uploaded/152_01266832131.jpg (http://www.wahatalrobatab.com/vb)
اكثر ما يميز عفاف الجراءة في التناول سواء كمقدمة برنامج أو كاتبة و لكن في الشعر أو مذيعة أرى أنها بعيدة عن المجالين.

العقبنسي
02-22-2010, 02:05 PM
غريب أمرك يا عقبنسي !

ماذا فعلت عفاف لتستحق كل هذا؟ .. فقط لأنها جريئه في كتاباتها .. ولكنها في نفس الوقت لا تخدش الذوق العام .
أم أصبحت كلبني .. ترتدي البنطلون وتطلق العنان لشعرها .

كلم تتحدثون عن انها جريئه وجريئه وجريئه
فهل هذه الصفه محموده الى هذا ؟؟؟
اخشى ان يكون ذلك مسيئا ؟؟؟
لابد وانك لم تشاهدها في الطبيعه فما رأيته فيها انا البنطلون افضل منه بكثير .
وتذكروا اخوتي قوله (ص) :(الايمان بضع وسبعون شعبه والحياء شعبه من شعب الايمان) او كما قال (ص)

الكونت
02-22-2010, 02:30 PM
http://www.wahatalrobatab.com/vb/uploaded/152_01266832131.jpg (http://www.wahatalrobatab.com/vb)
اكثر ما يميز عفاف الجراءة في التناول سواء كمقدمة برنامج أو كاتبة و لكن في الشعر أو مذيعة أرى أنها بعيدة عن المجالين.

يا راجل مالو كلامك متناقض ماهو الفرقبين مقدمة البرامج والمذيعة ...........عشان نستفيد

يا أنت الراسته فهم وهتش

الحاج حمد الحاج العربي
02-22-2010, 04:07 PM
يا راجل مالو كلامك متناقض ماهو الفرقبين مقدمة البرامج والمذيعة ...........عشان نستفيد
يا أنت الراسته فهم وهتش

الكونت: ببساطة المذيع هو الذي يقرأ النشرات الأخبارية أو يكون مذيع ربط و المذيع عادة من الشروط التي يفترض أن تتوفر فيهو ليكون ناجح الصوت و اللغة أما مقدم البرامج فهو يقوم بتقديم برامج ثقافية أو رياضية او اجتماعية أو غيرها و يتطلب ثقافة و قدرة على ادارة الحوار بذكاء و لا يشترط تمكن كبير من اللغة أو الصوت..مقدم البرامج قد يكون نتيجة لخبرة اكتسبها في المجال او يكون مجال عمله أو هوايته فمثلا د.عمر محمود خالد أو د.مامون حميدة مقدمي برامج و كذلك اللاعب الرشيد المهدية أو الفنان وليد زاكي الدين و لكن لا يوجد واحد منهم مذيع و هناك بعض المذيعين لا ينجح كمقدم برامج و غاليا يكون المذيع متفرغ للعمل بينما الكثيرين من مقدمي البرامج متعاونين..يعني هسع نسرين سوركتي أو رشا الرشيد أو تسابيح ما اظن تنجح واحدة كمذيعة بينما هن ناجحات تقريبا كمقدمات برامج..تحياتي يا كونت

عبد القيوم الماحي حاج علي
02-23-2010, 03:52 AM
*عفاف حسن أمين..لا أرى فيها سوى "كاسية عارية"..كتاباتها قبيحة الشكل والمضمون..جريئة إلى حد "الوقاحة"!!
*لازلتُ أذكر لها ذلك العمود في صحيقة حكايات.. والذي تستخدم فيه كلمات-على سبيل التوريه-يشيبُ لها رأس الولدان من فرط وقاحتها!!
*معليش وجهة نظر:smile:

ودالبشاره
02-23-2010, 10:52 AM
هل عقمت حواء رباط عن انجاب النساء حتى نتمنى ان تصبح من تضع النزوه عنوانا" لها ان تكون منّا؟؟؟!!!!!!!

البرنس
03-09-2010, 09:25 AM
قالت الإعلامية عفاف حسن أمين ان اول عمل سوف يجمع بينها والفنان أحمد الصادق هو عمل فني جديد بعنوان (حبيت غلط) وقام بتلحين العمل الملحن يوسف القديل.
وستكون هذه ضربة البداية مع أحمد الصادق وسيكون هنالك تعاون أخر مع الفنان حسين الصادق ستشهد الساحة الفنية قريباً.
وفي جانب آخر كشفت عفاف حسن أمين عن اليوم المفتوح بمناسبة عيد الأم والذي ستشارك فيه مجموعة (حنغني ليك) والمقام بدار المسنات يالسجانة والذي سيحية عدد من الفنانين منهم محمود تاور وأولاد الصادق ووليد زاكي الدين وغيرهم، ويتم في هذا الإحتفال تكريم (بابا فزاري) باعتباره أول من كتب عن الأم وكا يصاحب العرض عدد من المفاجآت وستقوم قناة النيل الأزرق بتغطية الحفل وبثه.

صحيفة فنون

حبيب الله الطاهر
03-28-2010, 01:29 PM
يا الرائعة عفاف انتي ما عارفة حكاية العرس في الزمن ده عامل كيف ؟
انا عريس في الشهر الجاي ومشاكلي كتيرة يا انتي .
داير وداير وداير .................................................
اهل العروس دايريييييييييييييييييين ودايرررررررررررررررررين ودااااااااااااااااايرين ؟ بس انا اعمل شنو ؟

منتصر باشرى
04-25-2010, 03:37 PM
يا الرائعة عفاف انتي ما عارفة حكاية العرس في الزمن ده عامل كيف ؟
انا عريس في الشهر الجاي ومشاكلي كتيرة يا انتي .
داير وداير وداير .................................................
اهل العروس دايريييييييييييييييييين ودايرررررررررررررررررين ودااااااااااااااااايرين ؟ بس انا اعمل شنو ؟

يا زول .. أستهدي بالله

عفاف مالا بنضمك ده ؟ ومالا ومال عرسك ؟677

طلال
06-16-2010, 10:04 AM
ايتها الرايعه عفة بت حسن بت امين
كتاباتك رايعه وهمساتك موجعه

ام مجاهد
06-16-2010, 12:44 PM
يازول أعمل حسابك بلا قمر بلا شمس البت دى كان رباطابيه مابتشكره
قدر كدا بس كان بقت هدندويه الله قال بى قولك والله الخناجر ماتــحلك
أسمع كلامى و أوعك تشكر لك بت زياده من اللزوم.

البرنس
06-16-2010, 12:49 PM
يازول أعمل حسابك بلا قمر بلا شمس البت دى كان رباطابيه مابتشكره
قدر كدا بس كان بقت هدندويه الله قال بى قولك والله الخناجر ماتــحلك
أسمع كلامى و أوعك تشكر لك بت زياده من اللزوم.

ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff

حجوووو وبس
06-16-2010, 02:48 PM
منتصر تقبل مروري مواضيعك مرتكزة علي الحب فقط غير شوية

أنا
06-16-2010, 02:56 PM
منتصر تقبل مروري مواضيعك مرتكزة علي الحب فقط غير شوية

:eek::eek:
حجو

انت مسجل الشهر الفات وبقيت عارف فلان مواضيعه مرتكزه على شنو وعلان مرتكزه على شنو ؟؟؟
وانت مرتكزه على شنو بالله؟؟

سميه
11-03-2011, 12:23 PM
اخي منتصر فعلا الصحفيه عفاف حسن امين متميزة
وصحيفه حكاايات كلها كذلك فلها االتحيه
ولاصدقائي وزملائئ بسودانيات التحيه واخص بذلك
امنه عمر
عبدالجليل سليمان
وفائقه يس
وامير الشعراني